ترانس هوم

قم بالتسجيل هنا لاجل المراسلة والمعلومات حول النشاطات و ترانس هوم

منزل الضيف

مشروع ترانس *منزل الضيف

ترانس*منزل الضيف هو مشروع لجمعية التضامن ال جي بي تي. لقد وجد منذ عام 2013 في اسطنبول. هو منزل للترانس الذين لايملكون مكانا للاقامة حاليا, اللاجئين وطالبين الجوء من الترانس و ال جي بي تي كيو من شمال افريقيا والشرق الاوسط, المهددين بالعنف. منزل ضيف الترانس وجد بذاته, بناء معتمد على ذاته, بادارة ترانس محترفين يوفر الامان والملجا الدائم. وتوجد استراجيات لحماية الضعفاء من اللاجئين وطالبي اللجوء من ال جي بي تي كيو.

ناخذ وجهات نظر متعددة

نعمل ضد التمييز

الترانس مستبعدون من قبل الدولة, المجتمع والاكثر من قبل عائلاتهم, ايضا. التراس محرومون من ابسط الحقوق التي هي جزء من الحياة اليومية; حق الاختيار بحرية: وظيفة, او ببساطة طريق للتنزه. لكن النساء المتحولون لايملكون خيارا. عليهم العمل في أعمال الجنس, لا يملكون مكان للعيش او عليهم دفع إيجارات غير عادلة. ولا الذهاب للتنزه من غير توجه نظرات الكره إليهم. ولا من غير تدقيق من الشرطة أو ايقافهم أو حجزهم, وخاصة أن عناصر الشرطة يحصلون على مكافآت لإيقاف المتحولون جنسيا.

قاتلي المتحولون جنسيا هم سياسيون

نحتاج إلى قانون

المتحولون جنسيا في تركيا معرضون بشكل فاضح لجرائم كره وقال من كره. الحكومة لا تحقق في هذه الجرائم ولا تضمن إي حقوق أساسية (حياة, عمل, صحة, استضافة). (لمصدر: تقرير منظمة العفو الدولية: 'ليس مرض وليست جريمة أيضا') الجرائم ضد النساء المتحولون لو كانت تحقق من الشرطة وتحضر إلى المحكمة, يمكن الجناة أن يعفو من الملاحقة القانونية أو الحصول على عقوبة مخففة. ويتضمن القانون الجنائي التركي مقال يشير في شأن الاستفزاز الظالم. في واقع الامر انه تم تفسيرها في الغالب في الاستفادة من الجاني وأدت إلى عقوبة مخففة. وعدم معاقبة القاتل و المعتدي جسديا هو بمثابة دعوة.

كن ضيفنا

حاليا يمكننا استيعاب 20 ضيفا

استمارة الطلب

لطفا املأ وارسل الاستمارة التالية لتصبح ضيفا في منزل الترانس. سنقوم بالتقييم والعودة إليك في أسرع وقت ممكن.
اضغط هنا لاستمارة الطلب لمنزل الترانس

نرجوا عدم ترك أي حقول فارغة من أجل تقديم خدمات أفضل لك


الرجاء تدقيق معلوماتك قبل الإرسال

النشاطات

تابعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي

نشاطاتنا

المتحولون*

النجمة تقف إلى تنوع الهويات والأجناس بين الجنسين الذكر والأنثى

ورشة عمل وتصميم المجوهرات

نحن ندعو جميع المتحولون جنسيا للانضمام إلى ورشات عملنا لي نرفع التضامن عن طريق صناعة المجوهرات. اشترك من أجل الحصول على خبرة بالتعلم من حرفيين ذوي خبرة

ورشة العمل هي مكان اجتماعي لنكون معا التي تزيد من خبرة القدرات. و إيجاد دخل لمنزل الترانس والنازلين فيه
اضغط هنا لاستمارة التسجيل لورشة عمل وتصميم الجواهر

الرجاء عدم ترك أي حقول فارغة


الخط الساخن للترانس
05385603222

اتصل على مدار الساعة